اتليتكو مدريد يستهدف اوبلاك بعقد طويل الامد

اوبلاك

تحدثت العديد من التقارير العالمية الرياضية  عن اماكنية ابرام عقد جديد طويل الامد بين إدارة نادى أتليتكو مدريد الاسبانى و حارس مرمى الفريق، أوبلاك، خلال الفترة القريبة المقبلة.

الحارس أوبلاك البالغ من عمره 26 عامًا قد انتقل إلى صفوف نادى أتليتكو مدريد الاسبانى قادمًا نادى من بنفيكا البرتغالي فى ميركاتو صيف 2014 ضمن صفقة بلغت قيمتها المادية حوالى 16 مليون يورو.

وبحسب ما نشرته الصحف الأسبانية، فإن النجم الدولي السلوفيني سيوقع على عقدٍ جديد طويل الأمد رفقة نادى اتليتكو مدريد، بعدما توصل وكيل أعمال الحارس إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة النادى.

يذكر بأ، العقد الحالي للاعب مع الفريق الاسبانى ينتهي بنهاية موسم 2020-2021 مع وجود شرط جزائي تبلغ قيمته مائة مليون يورو لأى نادى يرغب في كسر هذا العقد، والآن فإن الاتجاه داخل النادى سيكون بإبرام عقد جديد حتّى موسم 2025 مع زيادة الشرط الجزائي إلى مبلغ ينحصر بين 150 و200 مليون يورو.

واشار تقرير الصحف الرياضية إلى أن أحد شروط دييجو سيميوني، عند تجديد عقده مع الفريق كمدرب كان الإبقاء على أعمدة النادي ومن ضمنها الحارس  أوبلاك، الذي يثق سيميوني بأنه الرجل الأجدر بحماية عرين فريق أتليتكو مدريد.

بشكل عام فإن أرقام أوبلاك الرائعة رفقة نادى أتليتكو مدريد منذ انضمامه قبل 5 سنوات كانت ارقام مُبهرة للغاية، فقد خاض الحارس الدولى 194 مباراة مع الفريق وحافظ على نظافه شباكه في 109 منها، واستقبل فقط 125 هدفًا، على مستوى البطولات، فاز الحارس بلقب السوبر الإسباني بداية موسم 2014-2015 وهو اللقب المحلي الوحيد له مع اتليتكو مدريد، بينما حقق بطولة الدوري الأوروبي 2017-2018 ثم السوبر الأوروبي 2018.

قد يهمك: رئيس لجنة الحكام المصرى: اتفقنا مع بعض الدول لأرسال حكام لمبارة القمة

ليست هناك تعليقات